خدمات بنكية

بنك المشرق عجمان رقم الهاتف , العنوان , الصراف الآلي

بنك المشرق عجمان رقم الهاتف , العنوان , الصراف الآلي
   

بنك المشرق عجمان هو أحد الفروع الأساسية للبنك المشرق بإمارة عجمان، والذي يقدّم العديد من الخدمات المباشرة للمواطنين والمقيمين والزوار بالإمارة، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الإمارات العربية المتحدة سيتّم التّعرّف على بنك المشرق عجمان، وأهمّالمعلومات الخاصّة به.

بنك المشرق عجمان 

بنك المشرق عجمان هو بنك تجاري يتمّ تأسيسه بموجب مرسوم أميري من حاكم إمارة الشارقة، ويعتبر الآن واحدًا من أكبر البنوك في الإمارات العربية المتحدة. ويقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات بما في ذلك الحسابات الجارية والمدخرات والتمويل والائتمان والتأمين والاستثمار وغيرها من الخدمات المالية.

يعتبر بنك المشرق واحدًا من البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ويتميز بخدماته الرفيعة المستوى والمتميزة بما في ذلك تقديم الحلول المصرفية الشخصية والتجارية المبتكرة والمتكاملة. كما يتمتع البنك بشبكة واسعة من الفروع والمكاتب وأجهزة الصراف الآلي في الإمارات العربية المتحدة وخارجها، مما يجعله من البنوك الرئيسية التي يمكن الاعتماد عليها في المنطقة.

تعرّف على: فتح حساب في بنك ابوظبي الاسلامي أونلاين

خدمات بنك المشرق في عجمان

هناك العديد من الخدمات التّي يهتم بنك المشرق في عجمان اعتمادها في المواعيد الممتدة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 3:30 بعد الظهر من يوم الاثنين إلى يوم الخميس، ومن الساعة 7:30 صباحًا إلى 12:30 ظهرًا يوم الجمعة، وتشمل الخدمات المقدّمة ما يلي:

  • سحب/إيداع المبالغ النقدية.
  • إدارة الحساب الخاص بك.
  • الحصول على المساعدة من موظفنا المصرفي الشامل.
  • إمكانية الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي وأكشاك الخدمة الذاتية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • خدمات التسليم.

بنك المشرق عجمان ايداع 

يتوفر لدى بنك المشرق فروع في مختلف المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فرع في إمارة عجمان. ويمكن الإيداع في حسابك البنكي في بنك المشرق عن طريق زيارة أي من فروع البنك وإيداع النقود أو الشيكات في أحد الصناديق الآلية للإيداع النقدي، أو التحدث مع أحد الموظفين في الفرع لإيداع الأموال.

كما يمكن الإيداع في حسابك البنكي في بنك المشرق عن طريق الإيداع الإلكتروني عبر الإنترنت أو التطبيق المصرفي للبنك، وذلك عن طريق تحويل الأموال من حساب آخر إلى حسابك البنكي في بنك المشرق.

أوقات عمل المشرق بنك عجمان

يمك زيارة بنك المشرق في عجمان من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 3:30 بعد الظهر وذلك من يوم الإثنين إلى يوم الخميس و يوم السبت) ، ويستثنى من ذلك يوم الجمعة والذي يعتمد في البنك التوقيت من الساعة 7:30 صباحاُ إلى الساعة 2:30 ظهراً.

اقرب بنك المشرق من موقعي

يتساءل العديد من الأشخاص بإمارة عجمان عن فرع بنك المشرق بالإمارة، حيث يتخذ البنك العنوان التالي: بناية الرفاعة 1 شارع الشيخ خليفة بن زايد. عجمان، مركزاً له حيث يمكن إنجاز العديد من الخدمات.

بنك المشرق atm

يتوفر بنك المشرق على شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي في مختلف المواقع في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. يمكنك العثور على أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك المشرق في المراكز التجارية والمجمعات والمطارات والفنادق والمستشفيات والمراكز التجارية والأماكن العامة الأخرى.

للعثور على أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك المشرق، يمكنك زيارة موقع البنك الرسمي واستخدام أداة البحث عن أجهزة الصراف الآلي. يمكنك أيضاً العثور على أجهزة الصراف الآلي باستخدام تطبيق البنك المحمول أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المزيد من المعلومات والمساعدة في العثور على أجهزة الصراف الآلي القريبة منك.

تعرف على: بنك الامارات دبي الوطني عجمان

أقرب ماكينة إيداع بنك المشرق

هناك العديد من ماكينات atm التابعة لبنك المشرق بمختلف مناطق إمارة عجمان، والموزعة على الشكل التالي:

  • هيئة النقل – حكومة عجمان, الجرف 2, الجرف, بالقرب من المدرسة الهندية الدولية, عجمان
  • شارع عبد العزيز, البستان, عجمان
  • جويالوكس للصرافة, الجرف الصناعية 2, عجمان
  • سبينس, الرميلة 3, عجمان
  • صرافة الغرير, طريق عمر بن الخطاب, النخيل 2, عجمان
  • رامز هايبرماركت, النعيمية 1, داخل مركز رامز للتسوق, عجمان
  • صرافة الغرير, عجمان الصناعية 1, خلف مكة ماركت, عجمان
  • سوق المبارك هايبرماركت, شارع غرناطة, عجمان الصناعية 1, عجمان
  • مبارك هايبرماركت, عجمان الصناعية 2, عجمان
  • اسواق الامارات, طريق الشيخ زايد, عجمان الصناعية 2, عجمان
  • نستو هايبرماركت, عجمان الصناعية 2, عجمان

رقم بنك المشرق فرع عجمان

يمكن الاتصال بخدمة العملاء لبنك المشرق فرع عجمان على الرقم المجاني التالس 4244444 9714+، وذلك في المواعيد التالية من 8:00 ص إلى 3:30 بعد الظهر من الإثنين إلى الخميس و السبت، ومن 7:30 ص إلى 12:30 م يوم الجمعة.
كما ويمكن الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]، أو عن طريق الدردشة المباشرة المتاحة على الموقع الإلكتروني للبنك. كما يمكن زيارة فرع البنك في عجمان للحصول على المساعدة والدعم اللازمين.

بنك المشرق عجمان رقم الهاتف , العنوان , الصراف الآلي

في هذا المقال عن بنك المشرق عجمان تمّ التّعرّف على العديد من البيانات الخاصة بالبنك من رقم الهاتف والعنوان ومواقع الصراف الآلي وغيرها من المعلومات التّي تهمّ كل مستطلع عن البنك أو عميل سابق به.

الأسئلة الفرعية

ماهو الحد الأدنى لفتح حساب ببنك المشرق؟
أن يكون الحدّ الأدنى للدخل الشهري 5,000.
هل يمكن فتح حساب ببنك المشرق بدون راتب؟
يمكن فتح حساب Flexi أو توفير إلكتروني E-saver، في حال  امتلاك عرض خدمات مصرفية شخصية بحيث لن يكون ناك حاجة بالمطالبة بوجود حد أدنى للرصيد.
   

اترك تعليقا