خدمات الصحة

رقم مركز سما الشامخة أبو ظبي

رقم مركز سما الشامخة أبو ظبي
   

يعد مركز شما الشامخة واحدًا من المراكز الطبيّة الرّائدة في إمارة أبوظبي بالإمارات العربيّة المتّحدة، حيث يوفّر مجموعةً شاملةً من الخدمات الطبيّة والرعاية الصّحيّة على يد فريقٍ طبي متخصّصٍ ومؤهلٍ، ويهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع المحلي بأعلى معايير الجودة والرّاحة.

مركز سما الشامخة

مركز سما الشامخة هو مركزٌ طبي يقع في منطقة الشّامخة في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. يقدّم المركز مجموعةً واسعةً من الخدمات الطبيّة والرعاية الصّحيّة للمرضى في مختلف التّخصصات الطبيّة.

موقع مركز سما الشامخة

يقع مركز سما الطبيّ في منطقة الشّامخة في إمارة أبوظبي وبالضّبط في 9M7Q+8P9 – Al Shamkhah – SH- 26، وهو موقعٌ استراتيجي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولةٍ من مختلف مناطق إمارة أبوظبي وضواحيها، كما أنّ المركز يتواجد في مكانٍ مريحٍ وملائمٍ للمرضى.

اقرأ أيضاً: رقم المركز الامريكي النفسي العصبي ابوظبي

أفضل أطباء مركز سما الشامخة

يضمّ مركز سما الطبي فريقًا طبيًا متخصصًا يتكون من أطباء وممرضين محترفين في مختلف التّخصصات الطبيّة، ومن بين أفضل الأطباء في المركز ما يلي:

  • د. إسراء سلامة علي أبو السعود.
  • د. سمية كرموش أحمد السلالي.
  • د. سيراج محمد سليمان.
  • د. زياد محمد حسن صالح.
  • د. عمر أحمد مصطفى.

الخدمات المقدمة في مركز سما الشامخة

يقدّم مركز سما الطبي في الشامخة مجموعةً واسعةً من الخدمات الطبيّة المتخصّصة، والتي تشمل ما يلي:

  • استشارات الطبّ العام: يتوفّر في المركز أطباء عاميين ذوي خبرةٍ وكفاءةٍ في تشخيص وعلاج مجموعةٍ متنوعةٍ من الحالات الصحية الشّائعة والمعقّدة.
  • الاختصاصات الطبيّة: يتوفر في مركز سما الطبيّ تشكيلةً واسعةً من التّخصصات الطبيّة المتخصّصة، مثل طب الأطفال، وطب الأسنان، وطب النساء والتوليد، وطب الأسرة، والجراحة، والأمراض الباطنية، والأشعة، والمختبر، والفحوصات الطبيّة، وعلاج الطب الوقائيّ والتّجميليّ، وغيرها من التّخصصات الطبيّة الهامّة.
  • خدمات الأشعة والمختبر: يتميز مركز سما الطبيّ بتوفير خدمات الأشعة التّشخيصيّة المتقدّمة، مثل الأشعة السينيّة، والأشعة الملونة، والتّصوير بالرنين المغناطيسيّ، والتّصوير بالموجات فوق الصوتيّة، والتّصوير بالأشعة المقطعية، إلى جانب خدمات المختبر الطبيّ الشاملة لتشخيص الحالات المختلفة.
  • الخدمات العلاجيّة: يتم تقديم العديد من الخدمات العلاجيّة في مركز سما الطبي، مثل العلاج الفيزيائيّ، والعلاج النّفسي، والتأهيل الطبيّ، وغيرها من الخدمات الطبيّة التي تهدف إلى تحسين صحّة وراحة المرضى.
  • العناية بالأسنان: يتوفّر في مركز سما الطبيّ قسمٌ خاصٌ بالأسنان، حيث يقدّم فريق أطباء الأسنان خدماتٍ متنوّعةٍ مثل التّنظيف، والحشوات، والتّبييض، والتّقويم، وخدمات جراحة الأسنان.

اقرأ أيضاً: cleveland clinic abu dhabi مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي

رقم مركز سما الشامخة

يمكن التّواصل مع مركز سما أو طرح استفساراتٍ حول الخدمات الطبيّة التي يقدمها أو حجز موعدٍ عن طريق الرّقم التّاليّ +971 2 586 6020 مباشرةً.

انستقرام مركز سما

أتاح مركز سما الطبي المتواجد بالشامخة حسابا على منصة الانستقرام يعرض عليه أحدث التقنيات بالمركز والخدمات التي يقدمها.

رقم مركز سما الشامخة أبو ظبييسعى مركز سما الشامخة لتقديم خدماتٍ طبيّةٍ عالية الجودة للمرضى، كما يهدف لتحسين صحّة ورفاهية المجتمع المحلي وتلبية احتياجاتهم الصحيّة.

   

اترك تعليقا