خدمات إدارية

مدينة دبي للذهب , سعر الذهب اليوم

مدينة دبي للذهب , سعر الذهب اليوم
   

مدينة دبي للذهب هي مسمى تم إطلاقه على مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة باعتبارها من أكبر المدن المصدرة للذهب الأكثر ربحا بعد النفط، فلطالما عرفت المدينة باستقبالها أكبر التجار حول العالم الباحثين عن التوابل و اللؤلؤ والذهب.

مدينة دبي للذهب

“مدينة دبي للذهب” هي تسمية تمّ إطلاقها على أفخم مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، والمعروفة بتجارة الذهب ونمط حياتها الراقي. فدبي أحد مراكز تجارة الذهب في العالم وموطن لأحد أكبر أسواق الذهب في العالم المختص في تنقية الذهب وتحويله إلى سبائك استثمارية لتزويد البنوك وتجار التجزئة و تجار المجوهرات بالجملة.

مدينة دبي للذهب , سعر الذهب اليوم

دبي مدينة الذهب “الاتحاد للذهب”

تمّ تأسيس معمل الاتحاد للذهب بالشراكة مع صلاح خلف والّذي بختص في تنقية الذهب وتحوبله إلى سبائك استثمارية بأحجام مختلفة كمنج نهائيّ من ثمّ تزويدها للبنوك وتجار التجزئة وتجار المجوهرات بالجملة، والمعمل حاصل على أحد المعايير الدولية للجودة والمواصفات الفنية ” اعتماد الإمارات للتسليم الجيد”، كما أن أسعاره الحالية تتراوح بين 454 ألف يورو للسبيكة الواحدة بوزن 10 كلج.

مدينة الذهب دبي “الجوهرة”

يعتبر محل الجوهرة أحد أكبر محلات البيع بالجملة في مدينة دبي والذي توسع بدوره إلى محلات لبيع الذهب بالتجزئة في كافة أرجاء المدينة العالمية دبي، وقد تمّ تأسيس المحل سنة 1955 على يد عائلة عبد الله الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة مجوهرات دبي.

مميزات شراء الذهب من مدينة الذهب في دبي

هناك العديد من الأسباب التّي قد تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في شراء الذهب من مدينة دبي العالمية، وفيما يلي سيتّم ذكر أهم الميزات التي تدفع هذه الفئات لشراء الذهب من سوق دبي للذهب:

  • الذهب في مدينة دبي نقي فالحكومة الإماراتيّة تراقب جميع المجوهرات التّي يبيعها تجار الذهب سواء بالجملة أو بالتجزئة.
  • السياح وزوار مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة معفيون من دفع الضرائب على الذهب.
  • يوجد أكثر من 300 متجر ذهب في أقلّ من نصف كلومتر بالمدينة مما يجعل عملية البحث عن ثمن مناسب لشراء المجوهرات سهلا.
  • تعتمد متاجر بيع الذهب على السعر العالميّ للذهب مع إضافة قيمة التصنيع في حال الرّقبة في شراء المجوهرات التّي قد تختلف من متجر إلى آخر إلا أنه يمكن زيارة سوق الذهب في دبي والمساومة على أفضل سعر.
  • تمتلك مدينة دبي موقعا جغرافيا سهل لها إنشاء خزائن الذهب ومرافق صنع المجوهرات والمصافي.

تعرف على: اخر عروض الامارات اليومية والأسبوعية

سعر الذهب في دبي اليوم Gold rate today

هناك العديد من المواقع على الانترنت التّي توفر للزوار تقريرا شاملا على سعر الذهب اليوم في الإمارات العربية المتحدة Gold price today UAE، وتبين الوثائق أسفله سعر ذهب عيار 22 وعيار 24 اليوم وخلال الأيام السابقة.

مدينة دبي للذهب

مدينة دبي للذهب

في الختام قد تعدّ مدينة دبي للذهب الخيار الأمثل حين الرّغبة في الاستثمار في سوق الذهب وكذا في حال الرغبة في شراء مجوهرات صافية ونقية، وقد قدمنا لكم من خلال هذا المقال سعر الذهب اليوم أيضا والذي قد يتغير من فترة إلى أخرى.

   

اترك تعليقا