خدمات إدارية

مراكز خدمات وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبي

مراكز خدمات وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبي
   

تُعد وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبي من الجهات الحكوميّة المهمّة التي تسعى لتعزيز الرّفاهيّة والازدهار للمجتمع الإماراتيّ، فهي تعمل على تطوير وتحسين سوق العمل في الدّولة، وتقديم الدّعم والخدمات اللّازمة للعمال وأرباب العمل.

وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبي

تتمتع وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبي بأهميةٍ كبيرةٍ في تطوير القطاع الاقتصاديّ في الدّولة، حيث تتمثّل مهمتها في توفير بيئةٍ عملٍ مناسبةٍ للعمالة وتطوير قدراتهم، وذلك من خلال توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين ورفع كفاءة العمل.

تعرّف على: رابط وزارة الموارد البشرية والتوطين استعلام عن حالة الطلب

وزارة الموارد البشرية والتوطين تسجيل الدخول

  • الانتقال إلى بوابة وزارة الموارد البشريّة والتّوطين “من هنا” مباشرةً.
  • إدخال اسم المستخدم أو رقم الهويّة الإماراتيّة.
  • كتابة كلمة المرور المرتبطة بالحساب.
  • الضّغط على زر “الدخول”. 

مراكز تقديم الخدمات

تقدّم الوزارة العديد من الخدمات والبرامج التي تساعد العمالة في تحسين مستواهم المهنيّ، كما تهتم بتدريبهم على المهارات اللّازمة لتحقيق التّميز في مجالات عملهم، وذلك من خلال مراكز تقديم الخدمات التّاليّة:

تسهيل

خدمة تقييم

بوابة التوطين

رقم وزارة الموارد البشرية والتوطين أبو ظبي

يمكن للمستخدمين الوصول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبي من خلال الرابط mohre.gov للتعرف على معلومات مفصلة حول الخدمات والبرامج التي تقدمها الوزارة، بالإضافة إلى الأخبار والفعاليات الحالية والمستقبلية. 

مراكز خدمات وزارة الموارد البشرية والتوطين ابوظبيوفي النهاية، تعمل وزارة الموارد البشريّة والتّوطين ابوظبي على توفير خدماتٍ عدةٍ للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة التي تهدف إلى تأهيل الشّباب والباحثين عن العمل وتطوير مهاراتهم وخبراتهم، وذلك لتمكينهم من الحصول على فرص عملٍ أفضل وتحسين دخلهم.

   

اترك تعليقا