خدمات بنكية

مصرف الهلال الاسلامي الامارات alhilal.abudhabi

مصرف الهلال الاسلامي الامارات alhilal.abudhabi
   

يتخذ مصرف الهلال الاسلامي مقراُ له في الإمارات العربية المتحدة. ويتميز بتقديم حلول تمويلية إسلامية متنوعة للأفراد والشركات والمؤسسات. زمن خلال هذا المقال على موقع خدمات الامارات العربية المتحدة سيتّم التّعرّف على فروع مصرف الهلال ورقم مصرف الهلال بالإضافة إلى قسم المعاملات بمصرف الهلال.

مصرف الهلال الاسلامي

تمّ تأسيس مصرف الهلال الإسلامي في الإمارات العربية المتحدة في عام 2007 بإمارة أبوظبي ويعمل بموجب ترخيص صادر من البنك المركزي للإمارات العربية المتحدة. يقدم المصرف الهلال الإسلامي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية، بما في ذلك الودائع والتمويل الشخصي والتمويل العقاري والتمويل التجاري والحسابات الجارية والبطاقات الائتمانية وغيرها من المنتجات المصرفية الإسلامية الأخرى.

تعرّف على: رقم مصرف الهلال الاسلامي

مصرف الهلال قسم المعاملات الاسلامية

مصرف الهلال يتبع نظام المعاملات المالية الإسلامية، وبالتالي فإن جميع المعاملات التي يجريها المصرف تتم وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. ويعتبر قسم المعاملات الإسلامية في مصرف الهلال الجهة المسؤولة عن التأكد من تطبيق الأحكام الشرعية في جميع المعاملات المالية التي يجريها المصرف، بما في ذلك الودائع والتمويل والاستثمارات والحسابات الجارية وغيرها.

وتشمل المعاملات المالية الإسلامية التي يتعامل بها مصرف الهلال العديد من المفاهيم والأدوات المالية الإسلامية مثل المشاركة في الأرباح والخسائر، والتمويل بالتأجير والتمويل بالمرابحة، والودائع المستثمرة والتحوط بالعملات وغيرها من الخدمات المالية الإسلامية التي تتماشى مع الشريعة الإسلامية. وتضمن مصرف الهلال عدم توفير أي خدمات أو منتجات مصرفية تتعارض مع الأحكام الشرعية.

فروع مصرف الهلال

يتوفر مصرف الهلال الاسلامي الامارات  على العديد من الفروع بدولة الامارات العربية المتحدة إمارة أبوظبي وما جاورها، وهنا فروع مصرف الهلال:

  • فرع المشرف مول
  • فرع مجمع قرية السيف
    • العنوان: شارع الشيخ زايد بن سلطان
    • رقم الهاتف: 600522229
  • فرع بني ياس
  • فرع الكورنيش
    • العنوان: برج بني ياس – تقاطع الكورنيش والمرور
    • رقم الهاتف: 600522229
  • فرع دلما مول
  • فرع مدينة خليفة أ

رقم مصرف الهلال

يمكن الاتصال على رقم مصرف الهلال المجليّ والدوليّ على أرقام الهواتف التالية:

مصرف الهلال الاسلامي الامارات alhilal.abudhabi

يتوفر مصرف الهلال الاسلامي في الامارات العربية المتحدة على العديد من الفروع والمراكز الخدمية في مختلف أنحاء الدولة، ويتيح المصرف أيضًا خدمات مصرفية إلكترونية متطورة للعملاء، هدفها الأول خدمة الزبناء والعملاء على أكمل وجه.

الأسئلة الفرعية

هل مصرف الهلال اسلامي؟
تمّ تأسّيس مصرف الهلال كمصرف إسلامي عصري في إمارة أبوظبي بغرض توفير العديد من الخدمات المصرفية الإسلامية للعملاء.
فتح حساب في مصرف الهلال؟
يمكن فتح حساب في مصرف الهلال عبر تطبيق المصرف والذي يمكن تحميله عبر الرابط التالي: alhilal.abudhabi بشكلٍ مباشرٍ.

   

اترك تعليقا