خدمات عامة

رقم شركة البستان للتجارة, انستقرام وعنوان

رقم شركة البستان للتجارة
   

رقم شركة البستان للتجارة وعنوان الشّركة وساعات عملها وانستقرام شركة البستان هم أحد محاور هذا المقال، وتعتبر شركة البستان للتجارة واحدةٌ من أبرز الشّركات في مجال تجارة السّجاد في الإمارات، ويرجع هذا إلى منتجاتها التي تتميز بالجودة العاليّة والتّصميم الرّائع والأسعار التّنافسيّة.

شركة البستان للتجارة

تعتبر شركة البستان للتجارة من أهمّ الشّركات في مجال تجارة السّجاد بالإمارات العربيّة المتّحدة، وبفضل اهتمام الشّركة بجودة المنتج وخدمة العملاء، قد حقّقت شهرةً واسعةً في السوق المحليّة والعالميّة، وتقدّم مجموعةً واسعةً من السّجاد بأنواعه المختلفة والأشكال المتنوّعة، مثل السّجاد الصوفي والحريري والأصيل والمطرز كما توفّر أيضاً الموكيت والأرضيات الخشبيّة.

تعرّف على: رقم خدمة عملاء نون الامارات

رقم شركة البستان للتجارة

يمكن التواصل مع أحد أعضاء فريق عمل شركة البستان للتّجارة للاستفادة من النّصائح والاستشارات بشأن السّجاد المناسب للمنزل أو المكتب عبر الرّقم التّاليّ +971 55 784 8855 مباشرةً.

عنوان شركة البستان للتجارة

تقع شركة البستان للتّجارة في سوق الجمعة – الفجيرة – بالإمارات العربيّة المتّحدة، وتعتبر الشّركة وجهةً موثوقٌ بها للعملاء الذين يبحثون عن الجودة والتّميز في سجادهم.

أوقات عمل شركة البستان للتجارة

تمتدّ ساعات العمل في شركة البستان للتّجارة من يوم الجمعة إلى يوم الخميس ومن السّاعة الثّامنة والنّصف صباحاً حتى السّاعة الحادية عشر مساءً.

تعرّف على: رقم أمازون خدمة العملاء الامارات

شركة البستان للتجارة انستقرام

يمكن زيارة حساب انستقرام شركة البستان من أجل التّعرف على أشكال وأنواع السّجاد المتوفر، ويجدر الذكر أنّ شركة البستان تسعى دائماً لتحقيق رضا العملاء من خلال توفير أفضل جودة وبأسعارٍ تنافسيّةٍ.

رقم شركة البستان للتجارة, انستقرام وعنوانوفي الختام تتمتع شركة البستان للتّجارة بشهرةٍ واسعةٍ في السوق المحليّة والعالميّة بفضل اهتمامها بجودة المنتج وخدمة العملاء، وتستمر الشّركة في توسيع نطاق خدماتها ومنتجاتها لتلبية احتياجات العملاء بأفضل طريقةٍ ممكنةٍ.

   

اترك تعليقا