خدمات عامة

رابط شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر

رابط شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر
   

تغطي شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر العديد من المجالات منها الأخبار الصّحيّة والأخبار الاقتصادية والسياسية والثقافيّة، وغيرها من الحصريات التّي تشغل بال الرأي العام بصفة عامة، وتتمتع هذه الشبكة بقاعدة جماهريّة كبيرة، ويما يلي رابط شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر ورقم التواصل بشكلٍ مباشرٍ.

شبكة أبوظبي الاخبارية

تم إطلاق شبكة أبوظبي الاخبارية من قبل شباب وبنات الإمارات كشبكة ذاتية لا تتبع أي مؤسسة أو كيان وغير مدعومة من أي جهة، وهدفها الرئيسي هو خدمة الوطن وقادته. تعتمد هذه الخدمة على مجموعة من الشباب والبنات الإماراتيين المتطوعين، الذين يعملون بجد لجمع الأخبار وتحريرها ونشرها بطريقة موضوعية وحيادية.

تتميز هذه الخدمة بالمصداقية والشفافية، حيث يتم اختيار الأخبار بعناية فائقة وتحريرها بطريقة مهنية وموضوعية، دون تحيز أو تأثير من أي طرف. كما تستخدم الخدمة أحدث التقنيات والأدوات لضمان نشر الأخبار بشكل سريع وفعال، مع الحفاظ على جودة عالية وموضوعية في المحتوى.

رابط شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر

يمكن الوصول إلى رابط شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر عن طريق البحث عن “@NET_AD” على تويتر أو عن طريق الرابط التالي: twitter.com/NET_AD بشكلٍ مباشرٍ، حيث يمكن الإطلاع على أحدث الأخبار وتفاصيلها.

تعرّف على: فعاليات أبوظبي اليوم 2023

رقم شبكة ابوظبي الإخبارية

يتميز فريق العمل في شبكة ابوظبي الإخبارية بالحيوية والنشاط، حيث يعمل الشباب والبنات بتفاني وإخلاص لتقديم خدمة مميزة وفعالة للمجتمع الإماراتي. ويتم تشجيعهم على التعلم والتطور المستمر، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحسين أدائهم وتطوير خدمتهم، لذا في حال الرغبة في طرح استفسار او التحقّقّ من خبر يمكن الاتصال على الرقم التالي:

  • رقم شبكة ابوظبي الإخبارية: 0552140744

رابط شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر

تعتبر شبكة أبوظبي الاخبارية تويتر مبادرة رائدة ومثالية لشباب وبنات الإمارات، حيث يتم تعزيز دورهم في خدمة المجتمع والوطن، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الحياة العامة وتحقيق النجاحات والإنجازات في مختلف المجالات. وبفضل هذه الخدمة، يتم تعزيز الروح الوطنية والانتماء إلى الإمارات، وتحقيق التعاون والتضامن بين شباب الإمارات وبنات

   

اترك تعليقا