خدمات عامة

رقم أمازون خدمة العملاء الامارات

رقم أمازون خدمة العملاء الامارات
   

رقم أمازون خدمة العملاء هو أحد خدمات الدعم الفنيّ في أمازون الإمارات، بحيث تمّ تحصيص هذا الرقم بالإضافة إلى البريد الإلكتروني، والدردشة المباشرة، التّي يتّم من خلالها إجابة العملاء على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الإمارات العربية المتحدة سيتّم التّعرّف على رقم أمازون خدمة العملاء، بالإضافة باقي بيانات التواصل الأخرى المخصّصة لخدمة العملاء.

جدول المحتويات
1. موقع أمازون الإمارات
2. رقم أمازون خدمة العملاء
3. خدمة عملاء امازون الامارات

موقع أمازون الإمارات

موقع أمازون الإمارات هو الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة أمازون في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم الموقع خدمات التسوق الإلكتروني لمختلف المنتجات والسلع، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والأزياء والإكسسوارات وغيرها الكثير. بالإضافة إلى هذا فالموقع يوفر خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي، وكما يمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الإرجاع المجاني لمدة 15 يومًا. كما يوفر الموقع خيارات متعددة للدفع، بما في ذلك الدفع الإلكتروني والدفع عند الاستلام وباستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم.

رقم أمازون خدمة العملاء

رقم أمازون خدمة العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة هو 0097145732000 وسوف يسعد خدمة العملاء في أمازون الإمارات بتقديم المساعدة والدعم اللازمين فيما يخص منتجات أمازون وخدماتها، ذلك ابتداء من الساعة الساعة 8:00 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

تعرّف على: اخر عروض الامارات اليومية والأسبوعية

خدمة عملاء امازون الامارات

تقدم شركة أمازون خدمة عملاء عالية الجودة للمستخدمين عبر موقعها الرّقمي وعبر خدمات الاتصال والبريد، بحيث تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم تجربة تسوق سهلة ومريحة للمستخدمين وتحقيق رضاهم التام. بالإضافة إلى ذلك، تتيح أمازون الإمارات للعملاء تتبع طلبياتهم ومعرفة حالة التسليم، ويمكن للعملاء أيضًا تقييم المنتجات ومشاركة تجاربهم معها لمساعدة المستخدمين الآخرين في اتخاذ القرارات الشرائية، وللوصول لأيقونة التواصل المتاحة اون لاين يتّم اتباع الرابط التالي: amazon.ae/contact-us بشكلٍ مباشرٍ.

رقم أمازون خدمة العملاء الامارات

رقم أمازون خدمة العملاء متاح خلال مواعيد عمل موظفي الدعم الفنّي، وذلك لتقديم استفسار او تساؤل أو لطلب حلّ مشكلٍ وغيره، كما ويمكن تتبع طلباتك وعمليات التسليم وإرجاع المنتجات وإدارة حساب برايم الخاص بك عبر الموقع بشكلٍ مباشرٍ.

الأسئلة الفرعية
كيف أتصل على فريق أمازون؟
الاتصال على الرقم 0097145732000 وذلك ابتداء من الساعة الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
متى يتم استرجاع المبلغ من امازون؟؟
قد يصل إلى أسبوع واحد.
   

اترك تعليقا