خدمات إدارية

تسجيل دخول رحلتي وزارة التربية والتعليم الامارات

تسجيل دخول رحلتي وزارة التربية والتعليم الامارات
   

تعدّ رحلتي وزارة التربية والتعليم أحد المبادرات التّي تستهدف اكتشاف المواهب بالمملكة العربية المتحدة، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الامارات سيتّم التّعرّف على رحلتي وزارة التربية والتعليم وخطوات تسجيل دخول  رحلتي وزارة التعليم الامارات بالإضافة إلى بيانات التواصل المباشرة.

رحلتي وزارة التربية والتعليم

رحلتي وزارة التربية والتعليم بالإمارات العربية المتحدة هي واحدة من المبادرات التّي تمّ اطلاقها بهدف اكتشاف المواهب الموسيقيّة والفنية والبصرية الثقافية بصفة عامة في كافة امارات البلد، وتعتمد عملية الاختيار على العديد من البنود التّي يجتمع في تسطيرها العديد من الشركاء، وجاءت فكرة الرحلات الافتراضية لتعميم المبدرة وتسهيل الوصل لها من طرف كلّ من يمتلك موهبة.

تعرّف على: وظائف مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي 2023

تسجيل في وزارة التربية والتعليم رحلتي

يمكن تسجيل الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم رحلتي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى رابط منصة رحلتي وزارة التربية والتعليم تسجيل الدخول “من هنا”.
  • كتابة البريد الإلكتروني في الخانة الأولى.
  • كتابة “كلمة المرور”.
  • النّقر على “تسجيل الدخول”.

التواصل مع وزارة التربية والتعليم رحلتي 

تتيح وزارة التعليم رحلتي العديد من بيانات التواصل بغرض الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات المستفيدين لتحسين المنصة وتلبية احتياجات كافة المواهب، وأيضا تتيح بيانات خاصة لتقديم شكاوى وتعقيبات للعمل على حلّها من طرف موظفي الدعم الفنيّ في أقرب وقتٍ:

تعرف على: رواتب مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي 2023

رابط تسجيل دخول رحلتي وزارة التربية والتعليم الامارات 

لتسجيل الدخول على بوابة رحلتي وزارة الداخلية يتّم ولوج الرابط التالي: idh.ese.gov.ae زن ثم كتابة البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول.

تعدّ رحلتي وزارة التربية والتعليم أحد المبادرات التّي تستهدف اكتشاف المواهب بالمملكة العربية المتحدة، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الامارات سيتّم التّعرّف على رحلتي وزارة التربية والتعليم وخطوات تسجيل دخول  رحلتي وزارة التعليم الامارات بالإضافة إلى بيانات التواصل المباشرة.  رحلتي وزارة التربية والتعليم  رحلتي وزارة التربية والتعليم بالإمارات العربية المتحدة هي واحدة من المبادرات التّي تمّ اطلاقها بهدف اكتشاف المواهب الموسيقيّة والفنية والبصرية الثقافية بصفة عامة في كافة امارات البلد، وتعتمد عملية الاختيار على العديد من البنود التّي يجتمع في تسطيرها العديد من الشركاء، وجاءت فكرة الرحلات الافتراضية لتعميم المبدرة وتسهيل الوصل لها من طرف كلّ من يمتلك موهبة.   تسجيل في وزارة التربية والتعليم رحلتي  يمكن تسجيل الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم رحلتي من خلال اتباع الخطوات التالية:  الانتقال إلى رابط منصة رحلتي وزارة التربية والتعليم تسجيل الدخول "من هنا". كتابة البريد الإلكتروني في الخانة الأولى. كتابة "كلمة المرور". النّقر على "تسجيل الدخول". التواصل مع وزارة التربية والتعليم رحلتي   تتيح وزارة التعليم رحلتي العديد من بيانات التواصل بغرض الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات المستفيدين لتحسين المنصة وتلبية احتياجات كافة المواهب، وأيضا تتيح بيانات خاصة لتقديم شكاوى وتعقيبات للعمل على حلّها من طرف موظفي الدعم الفنيّ في أقرب وقتٍ:  أرقام الهواتف للتواصل: 02-2071496 / 02-2071636 / 03-7194399 / 03-7194380 للشكاوى والاقتراحات رقم الهاتف: 02-2071487  البريد الإلكتروني: myjourney@ese.gov.ae  رابط تسجيل دخول رحلتي وزارة التربية والتعليم الامارات   لتسجيل الدخول على بوابة رحلتي وزارة الداخلية يتّم ولوج الرابط التالي: idh.ese.gov.ae زن ثم كتابة البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول.     في ختام هذا المقال عن تسجيل دخول رحلتي وزارة التربية والتعليم الامارات  تمّ التعرّف على خطوات تسجيل الدخول من خلال موقع الوزارة الإلكتروني بالإضافة إلى التعرّق على بيانات التواصل المتاحة لتقديم استفسار أو اقتراح أو شكوى.

في ختام هذا المقال عن تسجيل دخول رحلتي وزارة التربية والتعليم الامارات  تمّ التعرّف على خطوات تسجيل الدخول من خلال موقع الوزارة الإلكتروني بالإضافة إلى التعرّق على بيانات التواصل المتاحة لتقديم استفسار أو اقتراح أو شكوى.

   

اترك تعليقا