خدمات إدارية

ايميل وزارة تنمية المجتمع وخدمة عملاء وزارة تنمية المجتمع

ايميل وزارة تنمية المجتمع وخدمة عملاء وزارة تنمية المجتمع
   

ايميل وزارة تنمية المجتمع ورقم وزارة تنمية المجتمع، هم أحد المواضيع المهمّة فوزارة تنمية المجتمع في الإمارات العربيّة المتّحدة تعدُ أحد الوزارات الحكوميّة الّتي تهتم بتطوير وتعزيز العلاقات الاجتماعيّة بين أفراد المجتمع والحفاظ على قيمه وتقاليده، كما تسعى الوزارة إلى تحسين جودة حياة المجتمع وتعزيز التّواصل بين الجميع بغضّ النّظر عن الخلفيات والثّقافات المختلفة.

وزارة تنمية المجتمع

تعمل وزارة تنمية المجتمع على تعزيز القيم الاجتماعيّة والأخلاقيّة في المجتمع الإماراتيّ، وتهدف إلى تعزيز العلاقات الاجتماعيّة بين أفراد المجتمع، وتسعى الوزارة إلى تعزيز الوعي بأهمية المشاركة المجتمعيّة والمسؤولية الاجتماعيّة بين أفراد المجتمع، وتعدّ الوزارة جزءًا أساسيًا من رؤية دولة الإمارات في تحقيق التنمية الشّاملة وتحقيق رفاهية المواطنين والمقيمين في الدّولة.

تعرّف على: رابط وزارة تنمية المجتمع الخدمات الالكترونية

ايميل وزارة تنمية المجتمع

تسجيل في تنمية المجتمع

يمكن للرّاغبين في الاستفادة من خدمات وزارة تنمية المجتمع التّسجيل في الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بها من خلال الخطوات التّاليّة:

  • الدّخول إلى موقع وزارة تنمية المجتمع عبر الإنترنت “من هنا” مباشرةً.
  • النّقر على زر “تسجيل”.
  • ملء جميع الحقول الإلزاميّة في الاستمارة المتاحة.
  • النّقر على “تقديم”.
  • سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدم يحتوي على رابط لتفعيل الحساب.

رقم وزارة تنمية المجتمع

يمكن الاتّصال بوزارة تنمية المجتمع في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة عبر الخط السّاخن المجانيّ الخاصّ بها، والذي يتضمن الرّقم التّاليّ: 800623 مباشرةً.

تعرّف على: رابط موقع وزارة تنمية المجتمع التضخم

طرق تواصل مع وزارة تنمية المجتمع

توفّر وزارة تنمية المجتمع في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة عدّة طرقٍ للتّواصل معها، ومن أهمها:

  • صندوق البريد: 4409.
  • الرّقم المجانيّ: 800623.
  • شارع بغداد، القصيص 1، دبي.
  • أوقات الدّوام الرّسميّ من الإثنين إلى الخميس من السّاعة 7:30 صباحاً – 3:30 مساءاً يوم الجمعة من السّاعة 7:30 صباحاً – 12:00 ظهراً ويومي السبت والأحد عطلةٍ رسميةٍ.

تطبيق وزارة تنمية المجتمع

يمكن تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع على الهواتف الذّكيّة بنظامي أندرويد “من هنا” و iOS “من هنا“، ويتضمن تطبيق العديد من الخدمات المختلفة التي تقدّمها وزارة تنمية المجتمع للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، مثل الاستفسار عن الخدمات والمشاريع المتاحة وطرق الاشتراك فيها، والتّواصل مع الوزارة لتقديم الاقتراحات والشّكاوى والاستفسارات.

ايميل وزارة تنمية المجتمع وخدمة عملاء وزارة تنمية المجتمعوفي ختام هذا المقال الذي تناول رابط ايميل وزارة تنمية المجتمع وطرقٍ أخرى للتّواصل مع الوزارة يمكن القول إن وزارة تنمية المجتمع تلعب دورًا حيويًا في تحقيق التنمية المستدامة في الإمارات العربيّة المتّحدة، وتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين في الدولة.

   

اترك تعليقا