خدمات السفر

أفضل مطاعم منتجع انتركونتيننتال راس الخيمة

أفضل مطاعم منتجع انتركونتيننتال راس الخيمة
   

رقم منتجع انتركونتيننتال راس الخيمة ومطاعم الفندق وعنوانه هو ما يتطلع لمعرفته محبي السّفر والاستجمام، حيث يعتبر انتركونتيننتال وجهةً مثاليةً للاستجمام واستعادة النّشاط في جوٍ فاخرٍ ومريحٍ، فهو يوفّر مجموعةً واسعةً من وسائل الرّاحة والخدمات الفاخرة للنزلاء الباحثين عن تجربةٍ مميزةٍ.

منتجع انتركونتيننتال راس الخيمة

يعد فندق وسبا إنتركونتيننتال راس الخيمة بميناء العرب وجهةً استثنائيّةً، حيث يقدّم الفندق تجربة حياةٍ فاخرةٍ تجمع بين التراث العربي والمعمار الحديث، ويقدّم مجموعةً واسعةً من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة واستجمام الضيوف، ويتوفر في الفندق 351 غرفةٍ وجناحٍ مختلفٍ، بما في ذلك أجنحة كلوب إنتركونتيننتال المزدوجة، كما تتميز الغرف بالفخامة العصرية والإطلالة الخلابة، ويوفر الفندق أيضًا ستّة مطاعم تقدّم مأكولاتٍ متنوّعةٍ من مختلف المطابخ العالميّة، بالإضافة إلى مرافق السبا واللّياقة البدنيّة، والأنشطة التّرفيهيّة، والمسابح الرّائعة.

تعرّف على: فندق سينتارا ميراج دبي Centara Mirage Beach Resort Dubai

مطاعم إنتركونتيننتال رأس الخيمة

يحتوي منتجع انتركونتيننتال المتواجد براس الخيمة على ستّة مطاعم تقدّم مجموعةً متنوّعةً من الخيارات الغذائيّة، وهذه المطاعم هي:

مطعم ليفانت اند نار

يقدم هذا المطعم أطباقاً عربيةً بلمسةٍ عصريّةٍ، ويتميز بمطبخٍ مفتوحٍ حيث يمكن للضيوف مشاهدة تحضيرات الطّعام واستنشاق عبق التّوابل الشّاميّة.

مطعم سفر

تتميز قائمة مطعم سفر بتنوعها الكبير واحتوائها على تشكيلةٍ واسعةٍ من الأطباق العالمية، بدءًا من الأطباق الآسيوية المبهجة، مرورًا بالأطباق الأوروبيّة اللّذيذة، وصولًا إلى الأطباق الأمريكيّة الشّهية والأفريقيّة المتنوّعة. 

مطعم نوهو

هذا المطعم مستوحى من شوارع نيويورك الفنية، ويقدم تجربةً عصريّةً للاستمتاع والتّرفيه في وقتٍ متأخرٍ من اللّيل.

مطعم شاشا

يقدّم مطعم شاشا وجباتٍ خفيفةٍ وكوكتيلاتٍ مجمدةٍ بجوار المسبح مع إطلالاتٍ بانوراميةٍ على المحيط، بالإضافة إلى خدمة الشّيشة.

مطعم Ramsa Lobby Lounge رمسة

يُعد مطعم رمسة لوبي لاونج وجهةً مثاليةً للاستمتاع بجلساتٍ هادئةٍ، كما أنّه يُقدم قائمةً فاخرةً من أنواع القهوة والشاي العضوي، بالإضافة إلى تشكيلةٍ شهيةٍ من أنواع الكيك.

قمر بار

يعتبر مطعم قمر بار وجهةً مميزةً لعشاق المأكولات العالميّة، حيث يقدّم تجربة طعامٍ فريدةٍ تجمع بين النّكهات المميزة والأطباق المفضّلة من مختلف أنحاء العالم، ويتعاون المطعم مع فريقٍ من الطهاة المتميزين لتحضير وتقديم وجباتٍ شهيةٍ تأخذ الزّبائن في رحلةٍ عالميّةٍ من خلال تناول الأطباق الشّهية والمتنوّعة.

تعرّف على: فندق ذا ادرس الفجيرة

رقم فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة

يمكن الاستفسار عن خدمات فندق إنتركونتيننتال أو حجز إحدى غرف أو شاليات المنتجع عن طريق الاتّصال على الرّقم التّاليّ +971 7 202 6666 مباشرةً.

موقع فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة

 يتميز فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة بموقعه الرّائع على شواطئ الخليج العربيّ والصّحاري الذهبيّة والجبال الشّاهقة، فهو يقع في جزيرة الحياة – ميناء المدينة – رأس الخيمة – الإمارات العربيّة المتّحدة.

أفضل مطاعم منتجع انتركونتيننتال راس الخيمة وفي الختام يعتبر منتجع انتركونتيننتال راس الخيمة مكاناً استثنائياً للاسترخاء والتّمتع بالأنشطة الاجتماعيّة في بيئةٍ طبيعيّةٍ ساحرةٍ. 

   

اترك تعليقا