خدمات بنكية

مصرف أبوظبي الإسلامي العين

مصرف أبوظبي الإسلامي العين
   

مصرف أبوظبي الإسلامي العين هو مصرف إسلامي مقره في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، وهو يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد والشركات. يتميز المصرف بالتزامه القوي بمبادئ الشريعة الإسلامية ويعمل وفقًا للأحكام الشرعية والمعايير المصرفية الدولية.

جدول المحتويات
1. مصرف أبوظبي الإسلامي العين 

2. خدمات مصرف أبوظبي الإسلامي

3. فروع مصرف ابوظبي الاسلامي في العين

4. اوقات عمل فروع مصرف ابوظبي الاسلامي

5. وظائف مصرف ابوظبي الاسلامي العين

6. رقم مصرف ابوظبي الاسلامي العين

مصرف أبوظبي الإسلامي العين 

تم تأسيس مصرف أبوظبي الإسلامي العين بتاريخ 20 مايو 1997م كأحد الشركات العامة المساهمة، وبدأ نشاطه المصرفيّ بتاريخ 11 نونبر 1998م، ويشمل نطاق خدمات المصرف الإسلامي العديد من المنتجات المصرفية مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع الثابتة وبطاقات الائتمان الإسلامية والتمويل العقاري وتمويل السيارات وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول وغيرها. كما ويتميز مصرف أبوظبي الإسلامي بقوة مركزه على العملاء وتقديم الخدمة الشخصية الفريدة، كما يعمل المصرف على تطوير مجموعة متنوعة من الحلول المالية المبتكرة لتلبية احتياجات عملائه.

تعرّف على: فتح حساب في بنك ابوظبي الاسلامي أونلاين

خدمات مصرف أبوظبي الإسلامي

يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الإسلامية التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات والمؤسسات، ومن بين الخدمات التي يوفرها المصرف:

  • الحسابات الجارية وحسابات التوفير: يمكن للعملاء فتح حسابات جارية وحسابات توفير إسلامية بدون رسوم إدارية، وتتميز هذه الحسابات بعوائد مجزية.
  • التمويل الشخصي والتجاري: يوفر المصرف تمويلًا شخصيًا وتجاريًا متنوعًا، بما في ذلك التمويل العقاري وتمويل السيارات وتمويل الأعمال التجارية.
  • بطاقات الائتمان الإسلامية: تتيح بطاقات الائتمان الإسلامية من المصرف إجراء العمليات التجارية والشراء بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
  • التحويلات المالية الدولية: يمكن للعملاء إرسال واستلام التحويلات المالية الدولية من وإلى جميع أنحاء العالم، بطريقة سريعة وآمنة.
  • إدارة الثروات والاستثمارات: يوفر المصرف خدمات إدارة الثروات والاستثمارات التي تتماشى مع الشريعة الإسلامية، بما في ذلك الاستثمار في الأسهم والسندات والصكوك الإسلامية.
  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: يوفر المصرف خدمات مصرفية إلكترونية متنوعة، بما في ذلك الاستعلام عن الرصيد وإجراء التحويلات المالية والدفع عبر الإنترنت.

فروع مصرف ابوظبي الاسلامي في العين 

يقع فرع مصرف ابوظبي الإسلامي في العين ببناية بنك ابوظبي الإسلامي, طريق ابوظبي – العين أي 22 ( العين )، بالقرب من منطقة اليهار وبالقرب من جمعية العين التعاونية فرع اليحر، ويمكن الوصول إلى إحداثيات الموقع على خرائط جوجل “من هنا“.

اوقات عمل فروع مصرف ابوظبي الاسلامي

يمكن زيارة فرع مصرف أبوظبي الإسلامي من يوم الاثنين إلى يوم الخميس ويوم السبت من الساعة 00:8 صباحًا حتى الساعة 2:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهراً، فيما يغلق الفرع أبوابه يوم الأحد.

وظائف مصرف ابوظبي الاسلامي العين

يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي العديد من الوظائف في مختلف المجالات والتخصصات. ويمكن تقسيم هذه الوظائف إلى عدة فئات، بما في ذلك:

  • وظائف الخدمات المصرفية الإسلامية: وتتضمن تلك الوظائف موظفي الخدمات البنكية، والتحويلات المالية، والتمويل الشخصي والتجاري، وإدارة الثروات والاستثمارات.
  • وظائف الدعم الفني والتقني: وتشمل تلك الوظائف موظفي تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات، وخدمة العملاء، والدعم الفني، والأمن والحماية.
  • وظائف الإدارة والإشراف: وتشمل تلك الوظائف الإدارية والإشرافية في المصرف، مثل مديري الإدارات المختلفة، ومديري المكاتب، والمديرين التنفيذيين.
  • وظائف الإدارة العامة: وتشمل تلك الوظائف الإدارية العامة في المصرف، مثل الموارد البشرية والتدريب، والتسويق والعلاقات العامة، والمحاسبة والمالية.
  • يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلية عن الوظائف المتاحة من خلال زيارة موقع البنك على الإنترنت أو الاتصال بالبنك مباشرة.

وللاطلاع على أحدث عروض وظائف مصرف ابوظبي الإسلامي العين يتمّ ولوج الرابط التالي hciq.fa.em2.oraclecloud.com بشكلٍ مباشرٍ.

مصرف أبوظبي الإسلامي العين

رقم مصرف ابوظبي الاسلامي العين

يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي العين العديد من أرقام التواصل المحلية والدولية المباشرة، باعتباره أحد البنوك التّي تمتلك العديد من الفروع بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى قائمة من الدول العربية والأجنبية الأخرى كالعراق ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، وللتواصل المباشر عبر أٍرقام الهواتف التالية:

  • رقم الاستفسار عن الخدمات المصرفية الشخصية
  • رقم الاستفسار عن الخدمات المصرفية للأعمال
  • رقم الاستفسار عن الخدمات المصرفية المميزة
  • رقم الإبلاغ عن الاحتيال
  • رقم الهاتف الاتصال من داخل دولة العراق: 800-22888
  • رقم الهاتف الاتصال من داخل دولة مصر: 19951
  • رقم الهاتف الاتصال من داخل دولة المملكة العربية السعودية: 920001850
  • رقم الهاتف الاتصال من داخل دولة المملكة المتحدة:+44-20 7590-2200

مصرف أبوظبي الإسلامي العين هو شركة مواطنة مسؤولة تدير أعمالها عن طريق توفير العديد من الخدمات التّي يستفيد منها العملاء والمساهمين والموظفين ومختلف فئات المجتمع.

كيف افتح حساب توفير في بنك ابوظبي الاسلامي؟
يتّم فتح حساب توفير في بنك ابوظبي الاسلامي بعد توفير المستندات المطلوبة في كلّ حساب، من ثمّ التّوجه إلى أقرب فرعٍ بالمنطقة التّي يسكنها مقدّم الطلّب.
كيف افتح حساب في بنك ابوظبي اونلاين؟
يتّم فتح حساب في بنك أبوظبي اونلاين عن طريق تقديم طلب فتح حساب على الموقع ثمّ توفير صور عن جواز السفر، الإقامة، بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول وإثبات للدخل.
ماهي فروع مصرف ابوظبي الاسلامي؟
يمتلك مصرف ابوظبي الاسلامي العديد من الفروع بكلّ من العين والجيمي مول واليحر والوقن وبالهيلي مول، وبعود التوبة، وبالبوادي مول، ومكاني مول، بالتوام، وبالعديد من المناطق الأخرى التّي يمكن التعرّف عليها عبر بوابة المصرف.
   

اترك تعليقا