خدمات عامة

رقم محل افكاري عجمان

رقم محل افكاري عجمان
   

محل افكاري عجمان هو أحد المحلات التجارية التّي تهتم بيع الهدايا والمستلزمات المنزلية والمواد الغذائية، وقد اشتهر المركز ببيعه مستلزمات حق الليلة التّي تقام في ليلة النصف من شعبان وتهدف إلى تذكير الأطفال بقدوم شهر رمضان. يقوم الأطفال بجمع الحلوى من الجيران ويتم إقامة احتفالية في منزل الجد والجدة حيث يرتدي الأطفال أثواب حق الليلة الملونة وتقدم الحلويات مختلفة الأشكال والمذاقات في هذا المجمع العائليّ الحميميّ.

حق اللية 2023 في الامارات 

يعد احتفال  حق اللية في الامارات جزءًا من التقاليد الشعبية في العديد من الثقافات الإسلامية ويهدف إلى تذكير الأطفال بقدوم شهر رمضان المبارك وتعريفهم بالتقاليد الإسلامية الهامة. تتضمن هذه الاحتفالية تقديم الحلويات التراثية وارتداء الأطفال لأثواب حق الليلة الملونة وجمع الحلوى من الجيران والأقارب. كما يتم إقامة احتفالية في منزل الجد والجدة حيث يجتمع الأطفال ويشاركون في الاحتفالية بأنشطة مختلفة. يعتبر هذا النوع من الاحتفالات فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية والعائلية وتعزيز القيم الدينية والثقافية للأطفال. كما يساعد هذا الاحتفال على إحياء التقاليد والعادات الشعبية الهامة في الثقافة الإسلامية.

محل افكاري عجمان

محل افكاري عجمان هو أحد المحلات المعروفة بإمارة عجمان والتّي تهتم ببع العديد من المستلزمات الاعتيادية التّي يحتاجها الشخص في حياته اليوميّة كالمواد الغدائية ، بالإضافة إلى هذا فالمحل يهتم بتوفير العديد من الهدايا المختلفة ومستلزمات المنزل.

تعرّف على: مركز القبائل عجمان للتخفيضات

رقم افكاري للهدايا 

يمكن طلب خدمة أو استفسار بمحل افكاري من خلال الاتصال أو التواصل عبر أحد الأرقام أسفله:

  • رقم محل افكاري: 0552027855
  • رقم افكاري للهدايا واتساب: 0502956666

مواعيد فتح متجر_أفكاري

تمتد مواعيد فتح متجر_أفكاري من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 مساء.

افكاري للهدايا الصور

هناك بعض المناسبات الدينية والمناسبات الخاصة التّي يقوم محل أفكاري بتقديم أفكار وهدايا وزينة تناسب هذه الأجواء الجميلة، ومن بينها حق ليلة النصف من شعبان، وفوانيس رمضان، وهذه بعض الصور.

رقم محل افكاري عجمان رقم محل افكاري عجمان رقم محل افكاري عجمان

موقع متجر أفكاري عجمان

يقع متجر أفكاري بإمارة عجمان الجرف مركز ريادة أعمال عجمان، حيث يمكن للعميل التوجه للمركز خلال فترة فتح المتجر، وهذه إحداثيات الموقع عللا خرائط جوجل.

تعرف على: اخر عروض الامارات اليومية والأسبوعية

انستقرام افكاري عجمان

يتيح انستقرام افكاري عجمان “afkari_ajman” أيقونة متكاملة للمحل حيث يقوم بعرض العديد من المنتجات التّي يهتم المتجر ببيعها بالإضافة إلى تقديم بيانات المحل من رقم الهاتف والموقع ومواعيد العمل وغيرها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @afkari_ajman


في الختام فـ محل أفكاري عجمان هو مشروع إماراتي ،للهدايا والمستلزمات المنزلية، والمواد الغذائية بإمارة عجمان، والذي حضي بتقييم جيد جدا من طرف العديد من الزوار.

   

اترك تعليقا