خدمات إدارية

رقم فزعة المجاني وفروع فزعة بالإمارات

رقم فزعة المجاني وفروع فزعة بالإمارات
   

رقم فزعة المجاني وفروع فزعة في الإمارات وتطبيق فزعة للتوصيل هم أحد المعلومات التي يرغب في معرفتها مستخدمي بطاقة فزعة، والتي تهدف إلى تقديم العديد من الخدمات والتّسهيلات الّتي تعمل على تعزيز ثقافة التّكافل الاجتماعيّ بين جميع المواطنين والمقيمين في الإمارات العربيّة المتّحدة، ويتم الاستفادة من فزعة عن طريق البطاقات المختلفة التي توفّرها الشّركة، مثل البطاقات البلاتينيّة والفضيّة والذّهبيّة، حيث تتفاوت الخدمات المقدّمة حسب نوع البطاقة.

مبادرة فزعة

مبادرة “فزعة” هي مبادرةٌ خيريّةٌ تأسّست في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بهدف تعزيز التّكافل الاجتماعيّ وتعزيز الروح المجتمعيّة بين الأفراد والمؤسّسات، ويتم الاستفادة من هذه المبادرة عن طريق تقديم بطاقاتٍ بشكلٍ شهري أو مجاني تتضمّن خدماتٍ عدّة مثل منح الخصومات على الرّسوم والعمولات.

تعرّف على: الحصول على بطاقة فزعة مجانا للطلاب والوافدين

رقم فزعة المجاني

رقم فزعة المجاني والموحد هو 600520003، ومن خلاله يتم التّواصل مع المسؤولين في الشّركة والاستماع إلى النّصائح والاستشارات المقدمة، بالإضافة إلى التّعرف على العروض والخدمات الحصريّة لحاملي البطاقات.

فروع فزعة في الإمارات

توفّر مبادرة فزعة العديد من الخدمات والعروض التي تعزّز التّكافل الاجتماعيّ في الإمارات العربيّة المتّحدة، وتتوفّر هذه الخدمات في فروع فزعة المنتشرة في عدّة مناطق في الدولة مثل:

  • فرع أبوظبي المتواجد خلف وزارة الدّاخلية، في فيلا رقم 2.
  • فرع العين المتواجد بشارع خليفة بن زايد الأول في المنطقة الصّناعيّة.
  • فرع دبي المتواجد بالقوز الصناعيّة رقم ٢، مكتب (S03-103)، بجوار المتكاملة (هيئة الطّرق والمواصلات RTA).
  • فرع الشّارقة المتواجد زوايا ووك – طريق المدينة الجامعيّة.
  • فرع عجمان الواقع داخل مكاتب الإرتباط – الحميدية رقم 1 – خلف محطة باصات المرور والدّوريات.

تعرّف على: طريقة التسجيل في برنامج فزعة

انواع بطاقات فزعة

تحتوي مبادرة فزعة على بطاقاتٍ عدّة، تمكِّن حامليها من الحصول على خدماتٍ وتسهيلاتٍ متعدّدةٍ، تتمثّل هذه البطاقات في:

  • بطاقة فزعة البلاتينية.
والتي تتضمّن العديد من العروض والخصومات على الفنادق والسّفر، وتوفّر خدمة التّأمين على السيارات والتّعويض عن الحوادث وخدمة إيجار السّيارات والحصول على العلاج الطبيّ والقرض الحسن. 
  • بطاقة فزعة الذهبيّة.
تحتوي هذه البطاقة على مميزاتٍ متعدّدةٍ مثل البطاقة البلاتينيّة باستثناء الخدمات التي تتعلق بموظفي وزارة الدّاخليّة، ويمكن تعبئة البطاقة ب300 ألف درهمٍ إماراتي كحدٍ أقصى.
  • بطاقة فزعة الفضية.
تحتوي على جميع المميزات المتاحة في البطاقة الذهبيّة والبلاتينيّة ما عدا بعض المميزات مثل مكافآت فزعة وخدمة إيجار السّيارات، ويمكن تعبئة البطاقة ب200 ألف درهمٍ إماراتي كحدٍ أقصى.

تطبيق فزعة للتوصيل

تطبيق فزعة للتّوصيل هو تطبيقٌ يساعد على تسهيل عملية التّوصيل في الإمارات العربيّة المتّحدة، ويمكن للمستخدمين تحميل التّطبيق على هواتف الأندرويد “من هنا” وهواتف الابل “من هنا”، كما يجدر الذّكر أنّ خدمة التّوصيل تتوفّر على مدار 24/24 وطوال أيام الأسبوع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى التّوصيل في أيّ وقتٍ ومن أيّ مكانٍ.

رقم فزعة المجاني وفروع فزعة بالإمارات

   

اترك تعليقا