خدمات السفر

رقم طيران ويز أبوظبي الخط الساخن

رقم طيران ويز أبوظبي الخط الساخن
   

يتيح رقم طيران ويز أبوظبي الاستفادة من العديد من الخدمات التّي تشمل الاستعلام عن الحجز والتعديل عليه او الغاءه، كما ويمكن طرح استفسار عن أسعار تذاكر الرحلات وأحدث العروض، وكذا تقديم شكوى أو اقتراح خدمة وغيرها من الميزات التّي يتّم تقديمها بشكلٍ مباشرٍ من طرف موظفي الدعم الفنيّ.

جدول المحتويات
1. طيران ويز أبوظبي

2. رقم طيران ويز أبوظبي

3. حجز طيران ويز أبوظبي

4. خدمات طيران ويز أبوظبي

طيران ويز أبوظبي

تمّ إطلاق شركة طيران ويز أبوظبي سنة 2017 بالشراكة بين شركة الخطوط الجوية الإماراتية “Etihad Airways” وشركة الطيران المنخفض التكلفة “Wizz Air”. وتعمل طيران ويز أبوظبي على توفير خدمات الطيران بأسعار معقولة إلى وجهات مختلفة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما وتقدم الشركة خدمات رحلات جوية متعددة الأوجه، حيث يتم تشغيل رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي وتضمن الشركة أسطولًا من الطائرات من طراز “Airbus A321neo”.

رقم طيران ويز أبوظبي

يستخدم رقم طيران ويز أبوظبي للاتصال بشركة الطيران إما لطلب حجز على رحلة أو تحديث الحجز أو إجراء أي تغييرات على الرحلة الحالية. كما يمكن استخدام الرقم للحصول على المعلومات الخاصة بالرحلات والأسعار والعروض الخاصة وغيرها من المعلومات المتعلقة بشركة الطيران ويز أبوظبي.

  • رقم طيران ويز أبوظبي الخط الساخن: 022351351
  • رقم طيران ويز أبوظبي لتقديم شكوى: ‎   44 (0) 203 540 8063

تعرّف على: حجز تذاكر طيران ويجو الامارات اون لاين

حجز طيران ويز أبوظبي

يمكن حجز تذكرة طيران ويز أبوظبي بسهولة عن طريق الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، والذي يتطلب إدخال تفاصيل الرحلة  فقط، مثل مكان المغادرة والوصول والتواريخ وعدد الركاب. بعد ذلك، يقوم الموقع بعرض الخيارات المتاحة والأسعار المختلفة للتذاكر، مما يتيح للمسافرين اختيار الخيار الأنسب لهم.

يمكن أيضًا حجز تذكرة ويز أبوظبي من خلال وكلاء السفر المعتمدين لدى الشركة. يتعين على المسافرين الاتصال بالوكيل المحلي للشركة للحصول على المزيد من المعلومات حول الحجز والتذاكر.

يجب على المسافرين الحرص على الحجز مسبقًا للحصول على أفضل الأسعار والتأكد من توافر المقاعد في الرحلات التي يرغبون في السفر إليها.

خدمات طيران ويز أبوظبي

يقدم طيران ويز أبوظبي مجموعة واسعة من الخدمات للمسافرين، وتشمل بعضها ما يلي:

  • حجز التذاكر: يمكن للمسافرين حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال وكلاء السفر.
  • المقاعد: توفر الشركة مقاعد مريحة وواسعة للراحة الأكبر للمسافرين.
  • الوجبات والمشروبات: تتضمن خدمة الطعام والمشروبات في الرحلات الدولية وفقًا لنوعية التذكرة المحجوزة.
  • الأمتعة: تتيح الشركة للمسافرين حمل حقيبة يد واحدة وحقيبة صغيرة واحدة دون رسوم إضافية.
  • الخدمات الإضافية: تقدم الشركة خدمات إضافية مثل الحجز المسبق للمقاعد والتغيير في الحجوزات وتأجيل الرحلات والاختيار الذكي للمقاعد.
  • المرافق في المطار: توفر الشركة خدمات المطار بما في ذلك تسجيل الوصول الذاتي وتسجيل الأمتعة الذاتي وخدمة المساعدة في المطار.
  • الإعلام والترفيه: تتضمن خدمات الإعلام والترفيه على متن الطائرة نظام ترفيهي متنوع يشمل الأفلام والمسلسلات والموسيقى والألعاب.

رقم طيران ويز أبوظبي الخط الساخن

بالإضافة إلى رقم طيران ويز أبوظبي المجاني المخصّصّ للعملاء، يمكن للمسافرين الاستفادة من خدمات مجانية مثل الوجبات والمشروبات وحقائب اليد والمقاعد المخصصة للراحة. كما يمكن للمسافرين الحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال وكلاء السفر وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة.

الأسئلة الفرعية
ما هو رقم حجز طيران ويز أبوظبي؟
رقم حجز طيران ويز أبوظبي هو: 022351351
كيف احجز على طيران ويز أبوظبي؟
بمكن حجز تذاكر طيران ويز أبوظبيعن طريق مكتب الشركة بالبلد المستضبف، أوعبر الاتصال على رقم هاتف الحجز، أو من خلال موقع wizzair.com طيران ويزر.
   

اترك تعليقا