خدمات السفر

رقم القنصلية السورية في دبي

رقم القنصلية السورية في دبي
   

رقم القنصلية السورية في دبي الذّي يتّم استخدامه للتواصل الدائم مع المواطنين والجالية السورية المقيمة على الأراضي الإماراتيّة وغيرهم من الأشخاص الذين يرغبون في التواصل والإستفسار مع إدارة القنصلية. كما وييمكن أن يتّم استخدام أرقام القنصليات للإجابة على الأسئلة وتوفير المعلومات والدعم للمواطنين عن الأمور المتعلقة بالسفر والجوازات والأمور الأخرى.

القنصلية السورية في دبي

القنصلية السورية في دبي هي المكتب الدبلوماسي الرسمي للحكومة السورية في الإمارات العربية المتحدة. تخدم القنصلية السورية كل المواطنين السوريين في الإمارات وتقدم المساعدة والدعم لهم, وتقوم أيضا بتحقيق الصلاحيات والأغراض الدبلوماسية بين البلدين، بحيث تتمثل مهامها بشكلٍ أساسيّ في التمثيل والتعبئة بالإصلاحات الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية والثقافية والإغاثية لحكومة البلد في الدولة المستضيفة. وتشمل على سبيل المثال:

  • التمثيل: التعاون مع الحكومات المستضيفة والشركات والمنظمات في الدولة المستضيفة لتحقيق الأغراض الدبلوماسية والاقتصادية والثقافية والإغاثية لحكومة البلد.
  • المساعدة: المساعدة في الحصول على حقوق وواجبات المواطنين وتوفير المعلومات والدعم اللازم لهم.
  • الشؤون الدبلوماسية: تنفيذ المهام الدبلوماسية والسياسية والإعلامية والإغاثية.

تعرّف على: التقديم على فيزا البحث عن عمل الامارات

رقم القنصلية السورية في دبي

يساعد رقم القنصلية السورية في دبي المواطنين الأجانب في بلد أجنبي على الحصول على الدعم والمعلومات اللازمة عن الأمور المتعلقة بالسفر والجوازات وغيرها من الأمور المختلفة. على سبيل المثال، يمكن للمواطنين السوريين التواصل مع إدارة القنصلية للحصول على المعلومات حول تأشيرات الدخول والخروج وغيرها من الأمور المتعلقة بالسفر. كما يمكن للمواطنين التواصل مع إدارة القنصلية للحصول على المعلومات الخاصة بالضرائب والتأمينات وغيرها من الأمور المختلفة.

  • رقم تليفون القنصلية السورية في دبي: 04 357 2227

رقم القنصلية السورية في دبي

في هذا المقال تمّ تقديم رقم القنصلية السورية في دبي والذّي يحتاجه كلّ مواطنٍ ومقيمٍ سوري بدولة الإمارات العربية المتحدة لكي يكون بوابة الوصل بينه وبين الإدارات الحكومية ببلده الأصل.

   

اترك تعليقا