خدمات بنكية

بطاقة تستاهل عجمان

بطاقة تستاهل عجمان
   

بطاقة تستاهل عجمان هي أحد المبادرات التّي أطلقها مكتب شؤون المواطنين في عجمان في إطار الجهود الحكومية المبذولة لتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين في الإمارة والبلد بصفة عامة، وأيضاً لتحفيز الاستهلاك المحلي ودعم الاسر والأفراد على تجاوز مصاعب الحياة.

بطاقة تستاهل عجمان

تستهدف  بطاقة تستاهل عجمان توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين في إمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة، من خلال تقديم عروض وخصومات مميزة في شتى القطاعات التي تغطي احتياجات الأسرة من أساسيات وكماليات. وتأتي هذه المبادرة كجزء من الخطط الحكومية الرامية لتعزيز رفاهية المواطنين والمقيمين في البلد وتحسين مستويات معيشتهم.

تعتبر مبادرة “تستاهل” مبادرة مجتمعية فريدة من نوعها، حيث تقوم بتعاون مع العديد من الشركات والمنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة لتقديم الخصومات والعروض الحصرية لحاملي بطاقة “تستاهل”. وتشمل العروض الخاصة العديد من القطاعات مثل السفر والإقامة والترفيه والصحة والجمال والأدوات المنزلية والملابس والأطعمة والمشروبات والخدمات المالية والتأمينية، وغيرها من القطاعات الهامة.

تعرّف على: منح بطاقة اسعاد لحاملي الاقامة الذهبية في دبي

مزايا بطاقة تستاهل في عجمان 

تحمل بطاقة تستاهل العديد من المزايا والفوائد لحامليها، وذلك وفقاً للفقرات التالية:

  • توفير الحياة الكريمة: تهدف بطاقة تستاهل إلى توفير الحياة الكريمة لحامليها من خلال توفير مجموعة من العروض والخصومات الحصرية والمميزة على مستوى القطاعات المتنوعة.
  • تخفيف الأعباء عن المواطنين: يحرص مكتب شؤون المواطنين في عجمان على استمرار تقديم المبادرات التي تساعد على تخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير المتطلبات الحياة اليومية لهم.
  • توفير الدعم للأسر المتعففة: تأتي مبادرة بطاقة تستاهل بهدف تقديم الدعم للأسر المتعففة وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجونها.
  • تحديد خصومات: تقدم بطاقة تستاهل خصومات تصل إلى ما نسبته 15% و50% للمواطنين حاملي البطاقة بالتعاون مع مجموعة مؤسسات خدمية وشركاء استراتيجيين.
  • تغطية العديد من المجالات: تشمل بطاقة تستاهل منتجات تسويقية بمختلف أنواعها وخدمات صحية وتعليمية وغيرها.
  • التسجيل السهل: يمكن للمواطنين التسجيل في بطاقة تستاهل عبر زيارة الموقع الالكتروني للبطاقة وتعبئة البيانات المطلوبة وإرفاق البيانات المطلوبة.
  • خدمة الموظفين في حكومة عجمان: تخدم بطاقة تستاهل المواطنين والموظفين في حكومة عجمان.
  • الاطلاع على العروض: يمكن للمواطنين الاطلاع على جميع العروض المطروحة.

تعرّف على: تجديد بطاقة ثقة الاوراق المطلوبة ومزايا الاشتراك

رقم مكتب شؤون المواطنين عجمان

يمكنك الوصول إلى مكتب شؤون المواطنين في عجمان من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي: 067116111 وذلك من يوم الاحد يوم الخميس من الساعة 07:30 حتى الساعة 15:30. كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني على [email protected]/ [email protected].

بطاقة تستاهل عجمان

من أهم مزايا بطاقة تستاهل عجمان أنها تقدم الخصومات لحامليها بصفة دائمة ومستمرة، وليس لفترات محددة فقط، كما أن الخصومات تشمل العديد من العلامات التجارية الشهيرة والموثوقة في السوق، وهذا يعني أن حاملي بطاقة “تستاهل” يمكنهم الاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية في مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

   

اترك تعليقا